فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3291.31
إعلانات


السنوار يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات.. وهذا ما قاله الإعلام العبري!

الجزائر

السنوار يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات.. وهذا ما قاله الإعلام العبري!

الشروق أونلاين

2024/09/11

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يحيى السنوار، الرئيس عبد المجيد تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 7 سبتمبر الجاري.

وبحسب الموقع الرسمي لحركة حماس فقد بعث السنوار، الثلاثاء، ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية بارك له من خلالها “تجديد ثقة الشعب الجزائري له لقيادة البلاد، راجياً الله له التوفيق والإعانة، لخدمة الجزائر وشعبها الأصيل”.

وقال السنوار في رسالته أنه “بعثها في ظل الملحمة البطولية التي يسجلها شعبنا الفلسطيني ومقاومته بكل بسالة وصمود في معركة طوفان الأقصى، بالرغم مما يتعرض له من حرب الإبادة الجماعية، وهمجية الاحتلال الصهيوني النازي”.

وجدد رئيس الحركة في برقيته التي تعتبر الأولى التي يرسلها السنوار بعد انتخابه خلفا لإسماعيل هنية نهاية جويلية الماضي، “تثمينه للدور الجزائري في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه في المحافل الدولية”.

وتحدثت وسائل إعلام عالمية عن تهنئة السنوار للرئيس تبون بما فيها العبرية التي نشرت الموضوع تحت عنوان «من داخل الأنفاق في غزة»: ” السنوار يهنئ الرئيس الجزائري”، واصفة بيان حماس بشأن المطلوب الأول لدى جيش الاحتلال بغير العادي.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة