فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2473.88
إعلانات


موسم مولاي عبد الله.. إقبال كبير على الحرف التقليدية والمنتجات المجالية 23 تعاونية وجمعية التئمن في معرض جماعي لتسويق المنتوج المحلي

عرف المعرض الجماعي المقام بموسم مولاي عبد الله أمغار بالجديدة، إقبالا منقطع النظير، وخلق رواجا تجاريا متنوعا، بحكم المعروضات التي أبدع فيها الصناع، في مجال الصناعة التقليدية والحرف اليدوية.

وتميز المعرض بعرض أهم الصناعات التقليدية، بمختلف أنواعها وأشكالها، إضافة إلى عدد من المنتجات المجالية التي تصدرت قائمة المعروضات، والتي عرفت إقبالا من لدن زوار الموسم طيلة عشرة أيام.

وشارك في المعرض المنظم بشراكة مع جمعية "فور آرت كومينيتي" بالجرف الأصفر، 23 تعاونية وجمعية، يمثلن مختلف الجماعات الترابية بإقليم الجديدة، حيث يندرج المعرض في إطار تسويق وترويج جميع المنتجات الحرفية، وبالخصوص المجالية التي تهم العسل، الزيوت الغذائية، المنتوجات ذات أصل حيواني، المنتوجات المشتقة من الحبوب، والتي تخضع للمعايير الصحية المعتمدة.

ويكتسي المعرض أهمية كبرى للصناع والحرفيين، حيث عرف مشاركة مهمة في مختلف المجالات، وسلط الضوء على ما تزخر به الصناعة التقليدية الفنية والمجالية بالمنطقة، ويعكس بالتالي الرغبة الجامحة للمهتمين بهذا القطاع في الترويج له عبر كافة المحطات والتظاهرات، وتسليط مزيد من الضوء على تراء وتنوع الصناعة التقليدية والمنتجات المجالية المحلية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة