فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3327.95
إعلانات


تهانينا الحارة بمناسبة الشهر الفضيل** رمضان المبارك**..للإخوة/...المشرف العام للموقع /الأستاذ المحترم احمد زربوحي / المشرفين..الأعضاء..المشاركين والقراء..

الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى، الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد ، أحمده تعالى وأستهديه وأسترشده وأتوب إليه واستغفره، وأعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ....، والصلاة والسلام على سيدنا محمدٍ سيد ولد عدنان بعثه الله رحمة للعالمين هاديًا ومبشرًا ونذيرًا خاتم النبيين والمرسلين وداعيًا إلى الله بإذنه سراجًا وهاجًا وقمرًا منيرًا... فهو كسائر إخوانه النبيين دعا إلى الهدى والرشاد ونهى عن الفساد والكفر والإلحاد، بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وفرج الله به عنها الكربة فجزاه الله عنا خير ما جزى نبيًا من أنبيائه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، لا معبود بحق سواه، لا خالق إلا الله، لا تصح الألوهية إلا لله، هو العالم بكل شىءٍ، القادر على كل شىء، لا يخفى عليه شىء في الأرض ولا في السماء، وما من ورقة تسقط من شجرةٍ إلا والله يعلمها،...لا اله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـــــــــــــــه وصحبه وسلم تسليما الى يوم الدين.......

***السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته***

** أيها الاخوة الكرام **المشرف العام للموقع أخينا في الله والعروبة والإسلام الاستاذ الموقر/ أحمد زربوحي...الإخوة ..المشرفين..الأعضاء والمشاركين.والقراء.. نتقدم اليكم جميعا ولأسركم الحترمة ولكل شبر من وطننا العربي والإسلامي بأحر التهاني والتبريكات بقدوم الشهر الفضيل شهر رمضان المعظم 1436هج../2015م ..اللهم بلغنا وإياكم صيامه وقيامه آمين.... وكل عام والامة العربية والاسلامية بخير ..



تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 15/06/15 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...

. اللهم بارك فيكم وفي أهلكم وأبنائكم  وفي صحتكم  العقلية والبدنية ..ومن  خلالكم الى الشعب العربي المغربي الشقيق  الذي نكن له كل المحبة والتقدير والإحترام ...شكرا لكم أيها الأستاذ المحترم والموقر على الرد الذي يحمل في طياته كل المحبة للامة العربية والإسلامية.جمعاء....ونعم الرجل انت ايها الرجل الطيب  جزاك الله خيرا يا أيها الطيب شكرا جزيلا يا أيها الرجل الرشيد والعاقل والحكيم ... الطيب لا يخرج منه الا الكلام الطيب..بارككم الله على كل حرف تكتبه في الخير لامتنا العربية والإسلامية اللهم اجعله خيرا في ميزان حسناتكم يوم القيامة...شكرا لكم مرة أخرى أخي وأستاذنا المحترم والموقرالأستاذ **أحمد زربوحي* ودمتم لنا أخا كريما محترما الى ان يرث الله الأرض ومن عليها......ومبروك الصيام...اللهم بلغنا وإياكم صيامه وقيامه  آمـين..


| إدارة الموقع | طنجة (البلدية) | 14/06/15 |

بارك الله فيكم وأطال الله عمركم وأمدكم بالصحة والعافية، أستاذنا المحترم والأب الحنون والرجل الكريم، حجيرة ابراهيم ابن الشهيد.

أدخل الله رمضان عليكم وعلى كافة الشعب الجزائري العربي المسلم الشقيق بالخير والسكينة، وجعل الله أيامه عليكم وعلينا وعلى كافة المسلمين رحمة ومغفرة وعتقا من النار.

آمين، آمين، آمين.



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة