فضاءات تيموليلت

تيموليلت

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
باخشى ولعيد
مسجــل منــــذ: 2013-10-20
مجموع النقط: 152.14
إعلانات


تنصيب السيد محمد ارزي قائدا لافورار خلفا للسيد خالد بلحسن

×××××أشرف صبيحة يوم الجمعة 17 أبريل 2015 بمقر دائرة أفورار رئيس قسم الشؤون الداخلية مرفوقا بمدير ديوان السيد العامل و رئيس دائرة أفورار و بحضور منتخبين و رؤساء جماعات و أعوان السلطة و أعيان بكل من أفورار و تيموليلت و أيت وعرضى على حفل تنصيب قائدي أفورار و بني عياط .

رئيس قسم الشؤون الداخلية حث رجال السلطة على المفهوم الجديد للسلطة و تجسيد سياسة القرب بين المواطن و ربط علاقة وطيدة و متفتحة على انشغالات و تطلعات المواطنين .

و دعا الحضور كل من موقعه منتخبين إدارة ترابية إعلاميين مجتمع مدني أحزاب سياسية نقابات و مواطنين إلى الانخراط في مقومات الحكامة الترابية التي تتميز بثقافة الإشراك و التشارك بهدف تحقيق المردودية و الوصول إلى النتائج من خلال آليات و ميكانيزمات جديدة للتدبير الترابي من قبيل تكريس إدارة الخدمات و اتخاد المبادرة الفعالة و المستمرة على أرض الواقع عن طريق التخطيط الاستراتيجي و التضامن و السلم الاجتماعي .

و أضاف أن منطقتي أفورار و بني عياط تتطلع لتنمية محلية في مستوى الآفاق المستقبلية و التحديات التي تنمي المنطقة;

و هكذا تم تنصيب محمد إرزي قائدا جديدا على قيادة أفورار خلفا لسالفه المعين بإيمي نفري من مواليد 16 يناير 1977 بصفرو حاصل على دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في القانون خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 46 " 2009-2011" عمل قائدا بإيمي نفري دائرة ولتانه من 15 شتنبر 2011 إلى 15 أبريل 2015تاريخ تعيينه .

السيد محمد الصفصفي المعين على رأس الإدارة الترابية ببني عياط من مواليد فاتح يناير 1965 بأفورار حاصل على الإجازة في القانون الخاص محرر بالكتابة العامة للإقليم مابين 1991 و 2001 حيث عمل خليفة قائد بباشوية أزيلال إلى غاية 4 دجنبر 2005 خليفة قائد بباشوية دمنات إلى غاية 8 أبريل 2009 خليفة قائد بمولاي عيسى ابن ادريس إلى غاية 16 نونبر 2014 تم خليفة قائد بباشوية أزيلال إلى غاية تكليفه بقيادة بني عياط .

وفي الأخير نوه بعمل قائد أفورار السابق السيد خالد بلحسن المعين بإمي نفري و عبد اللطيف أيت بنسكور الملحق بعمالة الإقليم .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة