فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3291.31
إعلانات


الإتحاد قوة.. ولتحيا العروبة..

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحابته أجمعين وسلم تسليما الى يوم الدين..

.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الإتحاد قوة..ولتحيا العروبة..
الإيرانيون الصفويون يجب أن يعلموا أنهم أمام نهاية مشروعهم التوسعي لابتلاع الأراضي العربية (العراق، سوريا، لبنان، اليمن، شرق السعودية وإمارات الخليج).لقد انكشف التحالف الإيراني مع أمريكا والغرب لاحتلال أراضي السنة، وماكان ممكنا في السابق لم يعد ممكنا في المستقبل،ولابد من إصلاح النفس قبل فوات الأوان،نحن العرب لا نريد حربا مع أيّ فوق الأرض لكن ...إحذروا العرب..!!!...

..نعم إصلاح النفس مقدّم على إصلاح الغير ... نعم ياعرب يا مسلمين من كمال الإيمان أن يحب المرء لأخيه ما يحب لنفسه , فإذا كنا نحب لأنفسنا أن ندخل الجنة , فينبغي أن نحب الخير للجميع , ولا نتمنى سوء العاقبة لخصومنا , بل نتمنى لهم التوبة والعودة إلى الحق والنجاة من النار . وعلى الإنسان أن يبدأ بإصلاح نفسه فيراعي حق الله , وحق العباد , فيؤدي ما عليه من واجب نحو ربه , ويحسن إلى الخلق فلا يظلم أحداً منهم , كما ينبغي عليه أن يفتش في حاله ويعالج نفسه من أمراض القلوب كالكبر والعجب والرياء وأن يعرض أعماله على كتاب الله وسنة رسوله فمتى تطابقت معهما حمد الله على ذلك , وإن وقعت المخالفة فعليه أن يقلع فوراً , ويعدل من مواقفه

******لكن الغريب في الأمر وما نراه اليوم على الساحة .. ان هناك من يدعي بالإسلام وهو بعيد عنه كل البعد..فالمجوسية الصفوية تسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم علانيةوبلا حياء لا من الله ولا من نبي الاسلام عليه أفضل الصلوات والتسليم وعلى صحابته الكرام وأمهاتنا أمهات المسلمين أجمعين .. بل إغتنمت الضعف والتشتت العربي ..نعم ..لا شك ان حالة الضعف التى تعانى منها الدول العربية كانت سببا فى أن تكون مطمعا للآخرين .. ما كانت ايران الصفوية تتجرأ على العالم العربى بهذه الصورة لولا حالة التفكك والانهيار التى يعانى منها العرب .. من كان يصدق ان تتمدد إيران الصفوية بهذه الصورة لولا ضعف الأنظمة العربية أمام الانقسامات الدينية والعرقية تسللت ايران الفاريسيةإلى العراق بعد الغزو الامريكى ولا شك ان أمريكا ساعدت على هذه الانقسامات.
ولم تكن ايران الصفوية هى الوحيدة التى دخلت سباق المطامع لان تركيا تتربص من بعيد وان كانت امريكا تقف وراء ذلك كله لأن تفتيت الدول العربية وتقسيمها سوف يكون فى النهاية لصالح إسرائيل وضمانا لمصالح امريكا لأن العرب فى كل الحالات هم الخاسرون.....لكن لا بد ان نقول الحمدلله على كل حال ..أمجادالعرب بدأت ،العرب عادوا الإيد فى الإيد والعزم حديد.. لكى ينصروا العرب.. وليعلو اسم العرب وراية العرب خفاقة فى البر والبحر والجو..
..ها هى جيوش العرب لأول مرة.. بعد زمان طال واستطال من الفرقة والشقاق.. تشق غبار الرمال فى صحراء العرب لتطرد جيوش الضلال والإفك من أرض العرب..توحدت جيوش العرب بعد طول فرقة وطول شقاق وطول نقار لكى نطرد من أرض اليمن السعيد فلول الحاقدين الذين يريدون باليمن وبنا نحن العرب شرا مستطيرا..

ها هى جيوش عشرة بلدان عربية تنطلق جيادها وسفنها وطيرانها لكى تطرد عفاريت هذا الزمان من أرض اليمن السعيد.. أو الذى كان يوما ما.. سعيدا..

اليوم ليس هو الأمس.. ولن يكون أبدا.. ها هى الجيوش العربية ترفع راياتها الآن.. وتتقدم لتحرير اليمن..

رايات عشر دول عربية ترفرف خفاقة فوق ربوع اليمن لتخلصه من نسيج عنكبوت الحوثيين المجرمين...****نعم يوم 6 أكتوبر 1973 يوم العبور العظيم عاد من جديد..

وهذا هو اليوم الذى يشهد تجمع كل العرب و جيادهم تصهل وتثير سحابات الغبار وتحمل رايات النصر المبين على عصابات الإفك والضلالة والبهتان..

.ان عاصفة الحزم التى تشارك فيها الآن عشر دول عربية بقواتها في أنتظار البقية ماديا ومعنويا ولوجيستيا لإعادة اليمن إلى الشعب اليمنى بعد ان استولت ميلشيات الحوثيين على السلطة هذه العاصفة تحارب الآن قوات المرتزقة التى اشتراها الخونة بأموال الشعب اليمني الشقيق..

نتمنى أن يراجع الإيرانيون الصفويون سياساتهم الطائفية، التي خسرتهم الكثير .. ويوقفوا مشروعهم لتصدير التشيع بقوة السلاح، فهذا المشروع الطائفي لا يعمل إلا تحت مظلة الغزاة الغربيين، وهذه المظلة انكشفت وانهارت.
هذا ونسأل الله تعالى أن يوفقنا إلى قبول النصيحة والعمل بالصالح منها وإصلاح أنفسنا ومجتمعنا ما استطعنا إلى ذلك سبيلا .والنصر للعرب بإذن الله تعالى.. تحيا العروبة


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة