الصفحة: 2 من 2
تأجيل محاكمة توفيق عكاشة لـ 3 أكتوبر المقبل
===========================
أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة اليوم السبت، محاكمة توفيق عكاشة، مالك قناة \"الفراعين\"، بتهمة \"سب وقذف\" الرئيس محمد مرسي والتحريض على قتله، وبث أخبار كاذبة، من خلال البرامج التي ظهر بها على القناة التي يمتلكها، إلى 3 أكتوبر المقبل؛ للاطلاع على الأوراق وحضور شهود الإثبات واستخراج الشهادات المطلوبة، والحصول على صور من البلاغات المنوه عنها في محضر الجلسة .
كمال الهلباوي المنشق عن الجماعة ل \\\"الجمهورية\\\":
شفيق قدوة للمعارضة في مواجهة الإخوان!!
أموال الجماعة علامة استفهام ولابد من إخضاعها للرقابة
كتب محمد الصايم وإيهاب نافع:
شن د.كمال الهلباوي المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين بالغرب هجوماً حاداً علي الجماعة بسبب عدم تقنين وضعها حتي الآن وأنها ليست فوق القانون ويجب محاسبتها علي مواردها المالية من خلال الأجهزة الرقابية.
قال في حواره ل \\\"الجمهورية\\\": لن أعود للجماعة مرة أخري لأنها تعيش في حالة تردد وظهر ذلك واضحاً عندما تحدثوا عن عدم الترشح للرئاسة ثم عادوا ورشحوا خيرت الشاطر والدكتور محمد مرسي وكان ذلك من الأسباب الرئيسية لتقديم استقالتي. بالإضافة إلي أن موقفهم من الثورة لمجرد حضور المليونيات التي تخدم مصالحهم مؤكداً أن ضعف المعارضة وعدم الاستفادة من تجربة أحمد شفيق منحت القوة لحزب الحرية والعدالة وإن الرئيس مرسي كان مخطئاً في وعده بالمائة يوم ولا أظنه يستطيع الوفاء بذلك.
من هو ابراهيم عيسى
علماني أو شيعي المهم أنه يكره أهل السنة ويسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو يتبنى الأفكار الشيعية والمتابع لمقالاته وبرامجه يعلم حقيقة هذا الرجل
والمتابع برنامجه الذي كان يقدمه على قناة دريم قديما يرى أنه في كل
حلقة ينتهي الأمر بتشويه صورة صحابي أو فقيه أو مفسر أو خليفة حاكم بالحق المهم أن تتحقق الفائدة وهي إسقاط رمز من رموز الأمة الاسلامية وكما حدث لدى تناوله لسيرة الصحابي ابى هريرة رضي الله عنه والطعن فيه وكلنا يتذكر ماكتبه في مقالته أبو هريرة الإمام الغامض على سبيل المثال لا الحصر حيث بني تحليلاته في المقالة على معلومات شيعية مكررة إستقاها من الإنترنت .
اتهم ابراهيم عيسى فى جريدة الدستور فى عدد الاربعاء بتاريخ 11\\10\\2006 الصحابى الجليل المغيرة بن شعبة رضى الله عنه بالزنا و عمر بن الخطاب بالتدليس
إبراهيم عيسي يتبى العقيدة الشيعية
http://www.facebook.com/video/video.php?v=10150358648393312&oid=229884133690197&comments
هذا الصعلوك هو أول من تجرأ على الصحابة في جريدة ( الدستور)
ابراهيم عيسى يهزأ بالأذان في الميكرفون هذه هي العلمانية يا مصريون فهل تريدونها ؟؟؟
http://www.youtube.com/watch?v=HyL43n5oNr8&feature=mfu_in_order&list=UL
فضيحة إبراهيم عيسى وهو يدافع عن الجاسوس الاسرائيل ويتهم الجيش ضمنيا انه لفق التهمة للجاسوس ( الجواسيس بيتحرروا على بعض )
http://www.youtube.com/watch?v=qb7w3Cvg-cw
ابراهيم عيسى وعبد الله السناوى مش عاجبهم ان القاضى يبدأ بقرأن وينهى بدعاء قل موتوا بغيظكم
http://www.youtube.com/watch?v=R7NFceT8PmI
ايهاب الزغبى\ |
01/09/12
|
كمال الهلباوي المنشق عن الجماعة ل \"الجمهورية\":
شفيق قدوة للمعارضة في مواجهة الإخوان!!
أموال الجماعة علامة استفهام ولابد من إخضاعها للرقابة
كتب محمد الصايم وإيهاب نافع:
شن د.كمال الهلباوي المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين بالغرب هجوماً حاداً علي الجماعة بسبب عدم تقنين وضعها حتي الآن وأنها ليست فوق القانون ويجب محاسبتها علي مواردها المالية من خلال الأجهزة الرقابية.
قال في حواره ل \"الجمهورية\": لن أعود للجماعة مرة أخري لأنها تعيش في حالة تردد وظهر ذلك واضحاً عندما تحدثوا عن عدم الترشح للرئاسة ثم عادوا ورشحوا خيرت الشاطر والدكتور محمد مرسي وكان ذلك من الأسباب الرئيسية لتقديم استقالتي. بالإضافة إلي أن موقفهم من الثورة لمجرد حضور المليونيات التي تخدم مصالحهم مؤكداً أن ضعف المعارضة وعدم الاستفادة من تجربة أحمد شفيق منحت القوة لحزب الحرية والعدالة وإن الرئيس مرسي كان مخطئاً في وعده بالمائة يوم ولا أظنه يستطيع الوفاء بذلك.
ايهاب الزغبى\ |
01/09/12
|
وصلِ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلمآه وإلف آه آه على شعب عاش سنين من الذل والاستعباد يا عين
قولوا كم سنه كآم 30 سنه آه 30 سنه يا عيني من النصب والاحتيال ومص دم الغلابة للملايين ياعينى آه
ثورتنا قامت ثورتنا قامت بسواعد شبابنا يوم 25 يناير ( دقت ساعة الصفر ) وتقدموا الجدعان يا عينى لميدان معركتهم ميدان ايه ميدان التحرير ......... وقالوا بعلو صوتهم لالالالالالا لكل ظالم جبار كفاية ظلم لكل فاسد كفايه فساد
سيبها وارحل وامشي إحنا مش ماشين وخد ابنك معاك وحكمتك وكل الفاسدين........ وف يوم 28 يناير لقينا رصاص الغدر م العادلى وكل الفالتين ف صدور زهور وورود الجناين ياعينى مش قادرين وسكت الكلام ودقت القلوب والنبض ذاد..... وصوت من بعيد نده وقال دا قدر يا ولاد صمد الولاد لقدرهم والى يوقع التانى يقوم لحد مااسستسموا الخاينين ورموا أسلحتهم وقالوا مش راجعين
وجيه جيش صلاح الدين وقال خلاص كفاية دم دول ولدنا مش ولآد ناس تانين وسكت الكلام وتوحد الجيش والشعب ضد الظلم والجبروت واستسلم الظالم ونجحت ثورة شبابنا ويشهد عليها11\\\\2 يلا يامحمد يلايا بطرس ندفن شهدئنا يلا نشمر سواعدنا ونظف بلدنا وحى على العمل حى على البناء قوم يا مصرى مصر بتنديك اجتهد وعمر وهى هتديك
كلام ايام الثوره**** ايهاب الزغبى
ايهاب الزغبى\ |
01/09/12
|
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول رب العالمين
وعلى آله وصحبه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
أخواتي وبناتي حبيباتي في الله
كلنا يعلم أن كل ما يحبه الله سبحانه وتعالى هو مصلحة للعباد في دينهم ودنياهم فنجد أن الله تعالى يحب المحسنين ويحب المتقين ، يحب الصابرين يحب الصادقين ، يحب المتوكلين ويحب المتقين ..
كل هذا صلاح
أما ما لا يحبه الله هو المفسدة فالله سبحانه وتعالى لا يحب كل خوان كفور ، ولا يحب المفسدين ، لايحب ، لا يحب الخائنين ، لا يحب المعتدين ...وكل تلك الصفات فيها مفاسد
وفي سورة النساء العظيمة ذكر الحق سبحانه وتعالى شيئاً آخر لا يحبه الله تبارك وتعالى
قال تعالى:
{لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا} النساء (148 - 149 )
التفسير ( تفسير السعدي ) :
يخبر تعالى أنه لا يحب الجهر بالسوء من القول، أي: يبغض ذلك ويمقته ويعاقب عليه، ويشمل ذلك جميع الأقوال السيئة التي تسوء وتحزن، كالشتم والقذف والسب ونحو ذلك فإن ذلك كله من المنهي عنه الذي يبغضه الله. ويدل مفهومها أنه يحب الحسن من القول كالذكر والكلام الطيب اللين.
وقوله: {إِلَّا مَن ظُلِمَ} أي: فإنه يجوز له أن يدعو على من ظلمه ويتشكى منه، ويجهر بالسوء لمن جهر له به، من غير أن يكذب عليه ولا يزيد على مظلمته، ولا يتعدى بشتمه غير ظالمه، ومع ذلك فعفوه وعـدم مقابلته أولى، كما قـال تعالى: {فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ}
{وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا} ولما كانت الآية قد اشتملت على الكلام السيئ والحسن والمباح، أخبر تعالى أنه {سميع} فيسمع أقوالكم، فاحذروا أن تتكلموا بما يغضب ربكم فيعاقبكم على ذلك. وفيه أيضًا ترغيب على القول الحسن. {عَلِيمٌ} بنياتكم ومصدر أقوالكم.
ثم قال تعالى: {إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ} وهذا يشمل كل خير قوليّ وفعليّ، ظاهر وباطن، من واجب ومستحب.
{أَوْ تَعْفُوا عَن سُوءٍ} أي: عمن ساءكم في أبدًانكم وأموالكم وأعراضكم، فتسمحوا عنه، فإن الجزاء من جنس العمل. فمن عفا لله عفا الله عنه، ومن أحسن أحسن الله إليه، فلهذا قال: {فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا} أي: يعفو عن زلات عباده وذنوبهم العظيمة فيسدل عليهم ستره، ثم يعاملهم بعفوه التام الصادر عن قدرته.
وفي هذه الآية إرشاد إلى التفقه في معاني أسماء الله وصفاته، وأن الخلق والأمر صادر عنها، وهي مقتضية له، ولهذا يعلل الأحكام بالأسماء الحسنى، كما في هذه الآية.
لما ذكر عمل الخير والعفو عن المسيء رتب على ذلك، بأن أحالنا على معرفة أسمائه وأن ذلك يغنينا عن ذكر ثوابها الخاص.
فعند تدبر الآيتين الكريمتين نجد مع أن الجهر بالسوء من المفاسد التي لا يحبها الله تعالى ونهانا عنها إلا أن الظلم مفسدة أكبر ولذلك حرم الله تعالى الظلم على نفسه وجعله بيننا محرماً ونهانا عن التظالم وأصعب الظلم ظلم النفس.
عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربِه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا )
وصلِ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلمآه وإلف آه آه على شعب عاش سنين من الذل والاستعباد يا عين
قولوا كم سنه كآم 30 سنه آه 30 سنه يا عيني من النصب والاحتيال ومص دم الغلابة للملايين ياعينى آه
ثورتنا قامت ثورتنا قامت بسواعد شبابنا يوم 25 يناير ( دقت ساعة الصفر ) وتقدموا الجدعان يا عينى لميدان معركتهم ميدان ايه ميدان التحرير ......... وقالوا بعلو صوتهم لالالالالالا لكل ظالم جبار كفاية ظلم لكل فاسد كفايه فساد
سيبها وارحل وامشي إحنا مش ماشين وخد ابنك معاك وحكمتك وكل الفاسدين........ وف يوم 28 يناير لقينا رصاص الغدر م العادلى وكل الفالتين ف صدور زهور وورود الجناين ياعينى مش قادرين وسكت الكلام ودقت القلوب والنبض ذاد..... وصوت من بعيد نده وقال دا قدر يا ولاد صمد الولاد لقدرهم والى يوقع التانى يقوم لحد مااسستسموا الخاينين ورموا أسلحتهم وقالوا مش راجعين
وجيه جيش صلاح الدين وقال خلاص كفاية دم دول ولدنا مش ولآد ناس تانين وسكت الكلام وتوحد الجيش والشعب ضد الظلم والجبروت واستسلم الظالم ونجحت ثورة شبابنا ويشهد عليها11\\2 يلا يامحمد يلايا بطرس ندفن شهدئنا يلا نشمر سواعدنا ونظف بلدنا وحى على العمل حى على البناء قوم يا مصرى مصر بتنديك اجتهد وعمر وهى هتديك
كلام ايام الثوره**** ايهاب الزغبى