فضاءات تحناوت (البلدية)

تحناوت (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عبد الهادي امشكور
مسجــل منــــذ: 2012-09-22
مجموع النقط: 0.8
إعلانات


الهلال الأحمر المغربي الحوز يساهم في إنجاح البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي بتحناوت إقليم الحوز

ساهم الهلال الأحمر المغربي بالحوز بقيادة رئيس المكتب الإقليمي الحوز السيد مصطفى عصبان في إنجاح فعاليات البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتراب عمالة إقليم الحوز من 25 الى 28 أبريل 2024 تحناوت تحت شعار: الرياضة المدرسية من اجل تلميذات وتلاميذ منفتحين وناجحين؛ وقد قام الفريق الاسعافي للهلال الأحمر المغربي الحوز بمجموعة من التدخلات الانية لإسعاف العداءات والعدائين والقيام بجميع التدخلات اللازمة بمعية فريق الوقاية المدنية.

عمل الفريق الاسعافي المكون من: عبد المجيد حيمود - فاطمة مجعو – جمال حبيبر شات – زينب بودشيش - حميد الزاهي يوسف زنان- صفاء يحيى- كوثر المعصرة عبد الرحمان كرنان "إضافة الى أسامة ومصطفى المكلفين بالإعلام" بتغطية شاملة لحلبة السباق مما سهل عمليات التدخل الفوري ونقل الحالات الصعبة إلى خيمة الهلال الأحمر المغربي من أجل القيام بالإسعافات اللازمة تحت إشراف طبيب مختص ومسعفات متخصصات .

كما عمل فريق الدعم النسفي بواجباته اتجاه الحالات التي تعرضت لحالات نفسية بسبب الاقصاء وعدم احتلال المراتب المنتظرة منهم .
وسعيا إلى تجويد خدمات الهلال الأحمر المغربي والمساهمة الفعالة في الارتقاء بخدماته بالتظاهرة أشرف السيد مصطفى عصبان على تتبع الفريق الاسعافي المشارك في التظاهرة وتقديم التوجيهات اللازمة وتوفير جميع المستلزمات العلاجية ، كما ساهم في اغلبية التدخلات الاسعافية سعيا الى التخفيف من اكتظاظ الحالات.
وفي الختام شارك رئيس المكتب الإقليمي الى جانب مدير الاكاديمية الجهوية والمدير الإقليمي للحوز ورؤساء الوفود المشاركين ورؤساء المصالح بالإقليم في تتويج الابطال الفائزين.

للمزيد من الصور يرجى زيارة المجموعة الخاصة بالحدث في ألبوم صور الجماعة


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة